محمد صلاح يكرر تسجيل هدف وصناعة اثنين بعد 1022يوما فى الدوري الإنجليزي

 

محمد صلاح

احتاج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى 1022 يوماً لتكرار تألقه وإحراز هدف وصناعة اثنين فى مباريات الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع قيادة فريقه للفوز على حساب نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

آخر مرة نجح فيها محمد صلاح فى تسجيل هدف وصناعة هدفين يوم 27 أكتوبر 2018 خلال مباراة كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي منذ 1022 يوماً.

وينتهى عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل ما يجعله مرشحاً لتسجيل المزيد من الأهداف في الجولة الافتتاحية في البريميرليج خلال الموسم المقبل لتعديل ترتيبه بالقائمة.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وتألق محمد صلاح في مباراة فريقه بالأمس أمام نورويتش سيتي والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة وحصد أول 3 نقاط في البريميرليج.

وأحرز محمد صلاح هدفه الوحيد في المباراة بالدقيقة 74 من عمر اللقاء ليفتتح مشواره في الموسم الخامس على التوالي مع الريدز بالوصول الى شباك المنافسين.

محمد صلاح

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة بريميرليج، يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما في الجولة الاولى، حيث نجح مو من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمرالمباراة. 

كما سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وواصل صلاح تألقه في المباريات الإفتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار محمد صلاح اليوم

وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم