ديلى ميل تضع محمد صلاح بقائمة أفضل 10 لاعبين فى الدوري الإنجليزى

 

محمد صلاح

وضعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الجولة الأولى من بطولة "بريميرليج" التي انتهت بالأمس.

وحل محمد صلاح في المرتبة الثالثة بقائمة أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال الجولة الأولى من بطولة "بريميرليج" بعد تألقه الشديد في مباراة نورويتش سيتي وتسجيله هدف وصناعة اثنين.

وقالت "ديلي ميل" إنه سيتذكر مشجعو ليفربول كيف كان لويس سواريز هدافًا منتظمًا في المباريات ضد نورويتش الا الآن محمد صلاح هو أكثر لاعب يخشاه جزر الكناري في فريق الريدز".

أضافت الصحيفة البريطانية: "الجناح المصري لديه الآن هدفان و3 تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات لليفربول ضد نادي نورويتش سيتي، حيث سجل صلاح هدفًا وصنع هدفين في مباراة نهاية الأسبوع الافتتاحية مساء السبت في كارو رود".

وأشارت "ديلي ميل": "كان الإبداع في الثلث الأخير مشكلة لفريق يورجن كلوب الموسم الماضي، لكن بدا أن تلك المشكلات قد تم حلها في فترة ما قبل الموسم إذا كانت المباراة الأولى ستمر، مع وجود صلاح في قلب أفضل لقطات ليفربول في نورويتش".

وأكدت الصحيفة: "ساعد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا الشريكين المهاجمين ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو في الحصول على التصفيات التي يحتاجونها في الموسم قبل أن يسددوا جهدًا رائعًا من على حافة منطقة الجزاء ليحسموا النقاط لرجال كلوب".

وقالت الصحيفة: "حطم صلاح أيضًا رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه العملية من خلال كونه أول لاعب يسجل على الإطلاق في خمس عطلات نهاية أسبوع متتالية في افتتاح الدوري الممتاز، مما يوضح مدى استمتاعه بنفسه عندما يبدأ الموسم". 

وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة بريميرليج، يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما في الجولة الاولى، حيث نجح مو من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمرالمباراة. 

كما سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وواصل صلاح تألقه في المباريات الإفتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم