حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعترف بالخطأ

 

برج العذراء هو أحد الأبراج الترابية، التي تتوافق بنسبة كبيرة مع الأبراج المائية حيث يشكلان معا كيانا قويا ومنسجما للغاية، ويتمتع العذراء بقدر كبير من الذكاء والحماس خاصة فيما يتعلق بالعمل، يمتلك قدر كبير من الحكمة بسبب رؤيته الدقيقة والتحليلية للأمور، ومن مشاهير برج العذراء المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تعاني من زيادة المهام المكلف بها من جانب مديرك وهو ما يشعرك بالضغط الشديد، حاول أن تنظم وقتك، وترتب أولوياتك حتى تتمكن من إنجازها، وإذا كانت هناك فرصة لطلب المساعدة من أحد الزملاء لا تتردد في ذلك.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
حاول أن تتفهم أن ثقافة الاعتذار من شيم الكبار فلا جدوى من الإصرار على موقفك رغم تأكدك من الخطأ، إلا إصابة علاقتك بشريك حياتك بمزيد من التوتر، لذلك اعترف بالخطأ واعتذر عنه.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تعاني من قلة نشاطك الحركي خلال هذه الفترة وهو ما أثر عليك بشكل ملحوظ، حاول تعويض ذلك بممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية، والمحافظة على صحتك.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، محاولة التغلب على بعض المشكلات العائلية التي تسبب له حالة من التوتر الشديد وعدم التركيز في حياته أو عمله، لذلك يجب أن يحاول وضع حدًا لها من خلال إيجاد حلول جذرية، بدلًا من أن تبقى معلقة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم