حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الوقيعة

 

برج الثور هو أحد الأبراج المعروفة بالعند الشديد، والتي يمكنها تحقيق أهدافها مهما بلغت الظروف والتحديات من حولها، فهو يمتلك قدر كبير من الإرادة والإصرار، ويحب أن يعيش في رفاهية، فالعمل بالنسبة له وسيلة لكسب المال الذي يساعده على عيش الحياة التي يتمناها، مخلص لشريك حياته لأبعد الحدود فهو من محبي الاستقرار الأسري، لا يتوانى في بذل أي مجهود يساعده على اسعاد حبيبه، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي ديفيد بيكهام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تفرض رأيك على زملائك بالقوة، وحاول أن تستمع للآخرين، فالاختلاف معك في وجهات النظر لا يعني أبدا تكوين عداوة معهم، كن حريصا على احترام ثقافة الاختلاف حتى لا يتسبب ذلك في اعتزال الناس لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

حبك لشريك حياتك من الأمور الملحوظة لكل المقربين منكما، وهو ما يجعلكما محل حسد الآخرين، لذلك احذر من محاولات الوقيعة بينكما، حتى لا يتسبب ذلك في انهيار العلاقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من شرب المياه لمقاومة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، وفقدان جسمك للكثير من السوائل التي تجعله مع الوقت عرضه للجفاف الشديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من الحصول على فرصة عمل جديدة بعائد مادي كبير، سيحقق له هذا العمل الحياة التي يتمناها، كما ستزيد فرصه في الترقي السريع بشكل كبير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم