حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع للنصائح

 

برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بحبهم الشديد لتعلم كل ما هو جديد، وهو ما يفيدهم في العمل، كما أنهم يتعلمون بسرعة، ويتأقلمون مع كل الأوضاع، كما أنهم من الشخصيات التي تفضل التركيز في كل التفاصيل، خاصة قبل اتخاذ القرارات الهامة، ولذلك لا يحبون أن يستعجلهم أحد على اتخاذ أي خطوة، ولكن قد يتسبب ذلك في ضياع بعض الفرص المهمة التي تحتاج إلى قرارات سريعة، ولا يسامحون من يخطئ في حقهم بسهولة، ومن مشاهيره شاكيرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تعمل بجهد ولكنك لا تستمع لنصائح من حولك من زملائك، فهم يقدمون لك النصيحة بغرض مساعدتك، لذا احرص على الاستماع إليهم، ولا تتخذ قراراتك الخاصة بالعمل بشكل فردى، حتى لا يلاحظ رؤسائك فردية قراراتك التي قد تضر العمل في كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لقد نشبت الكثير من الخلافات بينك وبين شريك حياتك، وللأسف كانت ردود أفعالك دائمًا انفعالية، وهو ما جعله يبتعد عنك لبعض الوقت، إذا استمريت في التعامل بهذه الطريقة قد تخسر حبيبك للأبد، لذا تصرف بهدوء واحتوى غضب شريك حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اهتم بتناول الأطعمة الصحية كالخضراوات والفاكهة هذه الفترة، حتى تحصل على الفيتامينات المفيدة لصحتك الجسدية، وابتعد عن تناول الوجبات السريعة التي تتسبب زيادة في الوزن وبالتالي تؤثر على صحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لقد عملت بجهد طوال الفترة الماضية وتحتاج إلى أخذ فترة من الراحة، والتخلص من التوتر والقلق الذى كنت تعانى منه بسبب قضاياك المعلقة، لكنك قمت بحل معظمها، لذلك تستحق الراحة هذه الفترة، ويمكنك السفر لمكان يتميز بالطبيعة للاستمتاع خلال فترة راحتك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم