بيكيه يصل للهدف 50 مع برشلونة ضد سوسيداد ويطارد رقم كومان يوجد فديو

 

بيكيه

سجل جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسبانى، رقمًا قياسيًا بعدما سجل أول أهداف الفريق الكتالونى في شباك ريال سوسيداد، بالمواجهة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

وأحرز جيرارد بيكيه هدف برشلونة الأول في مرمى نظيره ريال سوسيداد في الدقيقة 19، حيث جاء الهدف من ضربة رأس إثر عرضية من الهولندي ممفيس ديباي من ركلة حرة مباشرة.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن هدف بيكيه ضد ريال سوسيداد يحمل رقم 50 في مشوار المدافع الإسبانى مع برشلونة في جميع المسابقات، ليصبح ثاني مدافع يصل إلى هذا الرقم القياسي للنادي بعد رونالد كومان الذى سجل 88 هدفا.



وتعد مواجهة ريال سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالوني بعد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي. ويسعى برشلونة بقيادة كومان تحقيق بداية قوية في الليجا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويتسلح الفريق الكتالوني بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباى القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي في مواجهة اليوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم