إقصاء فولفسبورج من كأس ألمانيا بسبب خطأ الـ6 تبديلات

 

فولفسبورج

قضت المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم، الاثنين، بإقصاء فريق فولفسبورج الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري عمر مرموش من بطولة كأس ألمانيا نتيجة إجراء ستة تبديلات خلال مواجهة الدور الأول أمام بروسين مونستر المنافس بالدرجة الرابعة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، امتدت المباراة لوقت إضافي قبل أن يحسمها فولفسبورج.

وكان فولفسبورج كان قد أجرى 3 تبديلات خلال الوقت الأصلي، ليجري مارك فان بوميل المدير الفني لفولفسبورج 3 تبديلات أخرى خلال الوقت الإضافي، حيث جاء التبديل الرابع جاء فى الدقيقة 98، قبل أن يُجري تبديلين فى الدقيقة 102، وسط غفلة من حكام المباراة، وإداريي الفريقين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة كيكر الألمانية، فإن التبديل السادس يضاف خلال الوقت الإضافي في بطولة أوروبا، ولكن في بطولة كأس الاتحاد الألماني تقتصر التبديلات على 5 حتى مع امتداد المباراة لوقت إضافي، وهو ما لم يكن يعرفه فان بوميل.

وعقب المباراة تقدم فريق مونستير بشكوى إلى الاتحاد الألماني، ليصبح فريق فولفسبورج، مهددا بالاستبعاد من البطولة بعد الخطأ الإداري الفادح، وبالفعل قررت المحكمة احتساب مونستر فائزا 2 /صفر وصعوده إلى الدور الثاني من مسابقة الكأس.

وذكر مونستر عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الإجتماعي "بعد أكثر من خمس ساعات من المرافعات الشفوية ، أيدت المحكمة الرياضية بالاتحاد الألماني لكرة القدم طعن بروسن ، لقد تأهلنا للدور الثاني لكأس ألمانيا".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم