برشلونة يتفوق على ريال سوسيداد بثنائية فى الشوط الأول بالليجا يوجد فديو

 

برشلونة ضد ريال سوسيداد

تقدم برشلونة على ضيفه فريق ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

أحرز هدف برشلونة المدافع جيرارد بيكيه من ضربة رأس في الدقيقة 19 إثر عرضية من الهولندي ممفيس ديباي من ركلة حرة مباشرة.


وأضاف المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 45 من ضربة رأس أخرى.


وسيطر برشلونة على معظم مجريات أحداث الشوط الأول، بفضل تحركات الثنائي أنطوان جريزمان وممفيس ديباي، فيما عانى ريال سوسيداد من كثرة الغيابات، وأبرزها السويدي ألكسندر إيساك. وهتفت جماهير النادي الكتالوني باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدقيقة 10، فى إشارة لرقم قميص النجم الأرجنتيني المميز مع النادي. وعلى الرغم من رحيل ميسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء تعاقده مع البارسا، إلا أن عددا كبيرا من الجماهير ارتدت قميص البرغوث الأرجنتيني، فيما كتب البعض رسائل وداع وشكر للنجم الذي قدم الكثير للبلوجرانا على مدار 16 موسما. وتعد مواجهة ريال سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالوني بعد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي. ويسعى برشلونة بقيادة كومان تحقيق بداية قوية في الليجا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويتسلح الفريق الكتالوني بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباى القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي في مواجهة اليوم. برشلونة حراسة المرمى: نيتو خط الدفاع: ديست - إريك جارسيا - بيكيه - جوردي ألبا خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج - بيدري جونزاليس خط الهجوم: جريزمان - ممفيس ديباي - برايثوايت

بيكيه يحتفل بالهدف



جريزمان يمر بين مدافعي سوسيداد


ديفيد سيلفا وبوسكيتس


رونالد كومان

ويغيب عن البارسا، الوافد الجديد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإصابة، والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى الحارس الألماني مارك تير شتيجن للإصابة.   

وكانت أخر مباراة خسرها برشلونة كمضيف فى الجولة الإفتتاحية بالليجا أمام جاره فريق إسبانيول عام 1939، بينما حقق الفوز فى أخر 9 مباريات افتتاحية كمضيف. 

وكان برشلونة قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني، بالمركز الثالث خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم