سيميوني: لعبنا مباراة جيدة و"كوريا" يقدم أداءً مذهلاً وننتظر من الأفضل الموسم الحالى

 

سيميوني

عبر دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن سعادته بتحقيق أول 3 نقاط في رحلة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني عقب الفوز الذي حققه فريقه على حساب سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولي فى رحلة الدفاع عن لقب الليجا.

وقال سيميوني في تصريحات بعد المباراة مباشرة: "لعبنا مباراة جيدة للغاية حيث تحكمنا في المباراة وخلقنا العديد من الصعوبات لفريق يلعب بشكل جيد للغاية".

أضاف سيميوني: "وتيرة الفريق كانت عالية جدًا، وهذا يجعلني سعيدًا جدًا".

وتحدث سيميوني عن لمسة يد يورينتي قائلاً: "كنا نتحدث مع الحكام وكان من الصعب جدًا فهم ما هي معايير لمسة اليد، لكن ما زلت أعتقد أن حكم الفيديو المساعد جيد للغاية وأن الحكام يسعون إلى تحديد ما يرونه الأفضل".

وشدد مدرب أتلتيكو مدريد: "الإيقاع والحدة كانت عالية وهذا أمر رائع والتي قد تكون منخفضة وتعاني منها جميع الفرق في بداية موسم وحاولنا أن نجعله تحديًا لدينا وليس مشكلة".

وعن هداف الفريق حاليا أنخيل كوريا قال سيميوني: "مع فينورد سجل هدفاً واليوم اثنين، علينا الاعتناء به، كان من آخر الواصلين وحاولنا إراحته بعد تسجيل الهدف".

وتابع سيموني حديثه عن كوريا: "آمل أن يتمكن من تحسين أرقام الموسم الماضي لأن ذلك من شأنه أن يرفع مستوى لاعب كرة القدم الملتزم الذي يعمل بجد".

وتعرض هوجو مالو لاعب سلتا فيجو للطرد في الدقيقة 95 قبل نهاية المباراة.

وسجل السلوفيني يان أوبلاك، حارس فريق أتلتيكو مدريد رقما قياسيا جديدا في مشواره الحافل بقميص الروخى بلانكوس بعد مشاركته فى مواجهة سيلتا فيجو، حيث ذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن أوبلاك سجل ظهوره فى المباراة رقم 304 بقميص أتلتيكو مدريد في جميع البطولات، ليصبح الحارس الأكثر مشاركة مع الروخى بلانكوس فى التاريخ.

وشهد تشكيل أتلتيكو مدريد الإسباتي، حامل لقب الليجا، بقاء الأوروجوياني لويس سواريز على مقاعد بدلاء الروخي بلانكوس، ولكنه حل بديلا لكوريا في الدقيقة 65 بعد أن سجل الأخير هدفه الثاني.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:حراسة المرمي: أوبلاك/ الدفاع: خيمينز، سافيتش، هيرموسو، ساؤول، كاراسكو/ خط الوسط: كوكي، كوندجيبا، ليمار/ الهجوم: أنخيل كوريا، ماركوس لورينتي.

وبهذه النتيجة يضمن أتلتيكو مدريد أول فوز له في الدوري الاسباني في ظل منافسته على لقب الليجا.

كان فريق أتلتيكو مدريد قد توج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي 2020-2021، بعد صراع شرس مع ريال مدريد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم