توتنهام ضد مان سيتي.. جوارديولا يكشف أسباب السقوط ويشيد بمستوى جريليش

 

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزي، أن فريقه فشل فى السيطرة على المباراة فى بعض الأحيان وهو ما جعله يسقط أمام مضيفه توتنهام بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد باستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" 2021-2022.
وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، "فى بعض الأحيان لم نتمكن من السيطرة على المباراة. لكن علينا أن نكون أكثر دقة - الفرق تنتظر معاقبتنا. لكني أرى في المباراة العديد من الأشياء الجيدة".
وأضاف جوارديولا، "أنها المباراة الأولى، كنا نعلم أننا بحاجة إلى وقت. قبل يومين فقط اكتمل الفريق للمرة الأولى"، موضحا "بشكل عام، أظهرنا روحا جيدة ونية في الفوز، ووصلنا إلى الثلث الأخير عدة مرات، لكننا لم نتمكن من التحلي بالدقة الكافية".
وأشاد جوارديولا بالمستوى الذى قدمه الوافد الجديد جاك جريليش قائلا "جريليش خطير جدا بالقرب من منطقة الجزاء، لديه شخصية - لقد كان ظهورا مذهلا بالنسبة له"، مضيفا "سيكون مهما جدا بالنسبة لنا وقد هنأته على شخصيته في مواصلة المحاولة حتى النهاية".
وتحدث جوارديولا عن حالة جوندوجان "يعاني من شيء في كتفه. سنرى ما سيحدث غدا. لكن حدث شيء ما".
وسجل الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزي، رقما سلبيا فى مسيرته التدريبية بعدما سقط "السيتيزنز" أمام مضيفه توتنهام.
وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، أن جوارديولا خسر أربع مباريات متتالية خارج أرضه أمام نفس الخصم لأول مرة في مسيرته التدريبية.
وتعد هذه الهزيمة الرابعة على التوالي التي يتلقاها مان سيتي تحت قيادة جوارديولا في ملعب توتنهام هوتسبير، حيث خسر المواجهة الأولى بهدف دون رد، ثم سقط بنفس النتيجة 2-0 مرتين متتاليتين قبل أن يواصل سجله السلبى بالهزيمة بنتيجة 1-0 الليلة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم