الحياة بعد ميسي.. هل ينافس برشلونة على الليغا ودوري الأبطال؟


 معا- انتهت حقبة ليونيل ميسي في برشلونة، وعلى جماهير "البلوغرانا" حول العالم أن تتعرف من جديد على كبير إقليم كتالونيا بدون رمزه وأسطورته خلال السنوات الماضية.

الشكوك تحوم حول قدرة برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني ومنافسته على لقب دوري أبطال أوروبا في ظل غياب هدافه الأول وأحد أفضل اللاعبين على مر العصور.

قوة برشلونة

لكن الصحفي الإسباني راميرو ألدوناتي الناشط بصحيفة "ماركا" الإسبانية قال عبر موقع سكاي نيوز عربية إن برشلونة ما زال يتمتع بالقوة رغم رحيل ميسي.

وقال راميرو: "أعتقد أن برشلونة ما زال قويا بما يكفي كي ينافس على لقب الدوري، هناك فارقا كبيرا بين برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وكل الفرق الأخرى في المسابقة".

وسيبحث برشلونة الآن عن اللاعب الذي سيقوم بإنهاء الهجمات وترجمتها إلى أهداف، بعد أن رحل هدافه الأعظم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

وعن هذا يقول راميرو: "شخص ما في الفريق سوف يسجل كل الأهداف التي لن يسجلها ميسي، برشلونة لديه الكثير من اللاعبين الجيدين الذين بإمكانهم صناعة الفارق محليا وأوروبيا".

وسيشهد الموسم الجديد من الدوري الإسباني منافسة شرسة معتادة بين ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأندية أخرى من أجل الظفر باللقب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم