توتنهام ضد مان سيتى.. سون: قدمنا أداءً مذهلاً وسعيد بعودة الجماهير

 

سون نجم توتنهام

أكد النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام، على أن فريقه قدم أداءً مذهلاً أمام نظيره مانشستر سيتي، فى اللقاء الذى انتهى بفوز السبيرز بهدف من توقيع النجم الكورى، والذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 

وسجل سون هدف فوز توتنهام باللقاء فى الدقيقة 55، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين إيدرسون حارس مانشستر سيتي، ليقتنص السبيرز أول 3 نقاط فى الموسم الجديد من البريميرليج. 

وتحدث سون بعد نهاية المباراة قائلا:"لقد قدمنا ​​أداءً مذهلاً، سأحاول تقديم أفضل ما لدي في كل مباراة، أتطلع إلى هذا الموسم، وأريد مساعدة الفريق بقدر ما أستطيع". 

أضاف قائلا: "أنا سعيد بعودة الجماهير إلى المدرجات، من أجل تشجيعنا، كرة القدم هى من أجل الجماهير". 

وعن رأيه فى هتافات الجماهير على كين خلال اللقاء، قال الكورى الجنوبي:"قد كنت مركزا جدا بالمباراة، لم اسمع شيئا، نحن جميعاً ركزنا على الفوز، بغض النظر عن من سيلعب ومن سيغيب، وكين لاعب مهم جدا لنا ونأمل أن يكون جاهزا قريبا للعب". 

وتخطى النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فى قائمة الأكثر تسجيلا على مانشستر سيتي فى عهد المدرب الإسباني بيب جوارديولا برصيد 7 أهداف. 

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن سون وصل لهدفه السابع فى شباك مانشستر سيتي فى عهد الإسباني جوارديولا، ليتخطى محمد صلاح نجم ليفربول برصيد 6 أهداف فى جميع المسابقات. 

ويعد جيمى فاردى نجم ليستر سيتي الأكثر هزا لشباك السيتي مع المدرب الإسباني برصيد 9 أهداف. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم