اتحاد جدة عن تألق حجازى وهدفه الرائع أمام الرائد: "كل مدافع جنبه قصير" يوجد فديو

علق نادى اتحاد جدة السعودى على تألق المدافع الدولي المصري أحمد حجازي بعدما تألق وسجل هدف فريقه الثانى فى مرمى الرائد بالمباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر منافسات بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وكتب النادى عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تدوينة قال فيها، "كل مدافع جنبه قصير"، فى إشارة إلى الارتقاء العالي للمدافع الهداف لحظة تسجيل الهدف الثانى للفريق.


وأنهى فريق اتحاد جدة الشوط الأول ضد الرائد متقدماً بنتيجة 3 / 0 في المباراة المقامة بينهما حالياً ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" التي تقام مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "الملك عبد الله". سجل أهداف الاتحاد كل من فهد المولد "7" من ضربة جزاء، وأحمد حجازي "15" وروماريو في الدقيقة 43 من عمر اللقاء. سيطر اتحاد جدة على مجريات اللقاء حيث استعاد لاعبوه مستواهم الفني قبل خوض نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي.
وتواجد الدولي المصري احمد حجازي في التشكيل الأساسي للمباراة حيث يعتمد عليه المدير الفني بصفة مستمرة في قيادة دفعات الفريق في المباريات الرسمية.وجاء تشكيل اتحاد جدة ضد الرائد كالتالي.. حراسة المرمى: جروهي خط الدفاع: سعود عبد الحميد – أحمد حجازي – عمر هوساوي – مهند الشمراني خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد العزيز البيشي – برونو هنريكي خط الهجوم: فهد المولد – رومارينهو – جاري رودريجيز. والتقى الاتحاد والرائد في 26 لقاء فاز الاتحاد في 15 منها مقابل 4 انتصارات للرائد فيما حسم التعادل 11 مواجهة بينهما. وتأكد غياب صانع اللعب البرازيلي إيجور كورنادو عن مواجهة اليوم بين الاتحاد والرائد، نظراً لعدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية والتي تتيح للأندية تسجيل اللاعبين الجدد. وتعتبر المواجهة بروفة أخيرة لفريق اتحاد جدة ومدربه فابيو كاريلي قبل خوض نهائي البطولة العربية المرتقب ضد الرجاء البيضاوي، يوم السبت المقبل 21 أغسطس. وسقط فريق الاتحاد في فخ الخسارة أمام الفيحاء بهدف نظيف، في مستهل مشوار النمور بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم