نيمار: أتبع نفس مسار ميسي ورونالدو وإبراهيموفيتش

 

.

نيمار وميسي في التدريبات

أكد النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتبع المسار الذي اتبعه الثلاثي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار داسيلفا في العقلية التي يمارسون بها كرة القدم، من اجل الاستمرار في الملاعب بحالة بدنية عالية لأطول فترة ممكنة.

وقال نيمار جونيور في تصريحات نشرتها إذاعة "مونت كارلو":"هؤلاء اللاعبون الثلاث، إبراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو وميسي ، هم مراجع في كرة القدم".

أضاف: " أعتقد أنني أتبع نفس المسار الذي سلكوه لأنني أعتني بنفسي وأعمل كثيراً ، أعلم أنني بحاجة لأن يكون جسدي في حالة جيدة للعب على أعلى مستوى ، لقد مددت للتو عقدي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025 ، لذا حتى ذلك الحين يجب أن أحافظ على المستويات البدنية والفنية والتكتيكية".

وتابع: " أعتقد أنني جسدياً أفضل اليوم مما كنت عليه عندما وصلت ، لقد نضجت أيضاً في تلك السنوات الأربع التي قصيتها هنا في باريس ، مررت بأوقات عصيبة مثل الإصابات التي عانيت منها ، لكن هذه الأشياء دفعتني إلى التفكير الذي جعلني أتغير كرياضي وكشخص ، أعتقد أنني تغيرت للأفضل".

وعن اقترابه من كسر رقم بيليه كهداف تاريخي لمنتخب البرازيل، رد نيمار: " لم أفكر مطلقًا في أنني سأصل إلى أرقام بيليه ، لكن الآن بعد أن اقتربت من الرقم سأطارده، محاولتي لكسر الرقم الآن ليس لأسباب شخصية ولكن بشكل أساسي لتكريم حياة الاسطورة بيليه ومسيرته المهنية والاحتفال بها".

وعن المدرب بوتشيتينو علق: "بوتشيتينو مدرب رائع وشخص رائع ، منذ اليوم الأول للعمل في باريس سان جيرمان أظهر قدراته، يطلب منا الكثير جسدياً و ذهنياً وهذا يجعلنا نتطور كل يوم ، لقد حصلت على مدرباً آخر في حياتي المهنية وصديق رائعاً لـمدى الحياة".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم