لوكاكو بعد عودته لتشيلسي: مستعد لأى دور مع البلوز

 

لوكاكو

أكد البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسى الجديد، اليوم الاثنين، أنه أصبح لاعبا متكاملا بشكل أكبر مما كان عليه قبل رحيله عن صفوف "البلوز" إلى إنتر ميلان الإيطالي، والذى فاز معه بالدورى المحلى وكان من أبرز نجومه الموسم الماضي.

ويأتى لوكاكو ضمن قائمة أبرز صفقات موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعدما قرر العودة للفريق الذى لعب فى صفوفه قادماً من صفوف إندرلخت عام 2011، قبل أن يتنقل بين وست بروميتش وإيفرتون ومانشستر يونايتد.

وقال اللاعب فى تصريحات صحفية اليوم، "أشعر أننى لاعب أكثر تكاملا (بالمقارنة بما كان عليه قبل 10 أعوام). حاولت تحسين كل الجوانب التى يحتاجها المهاجم فى مسيرته، وأسعى لمواصلة التطور وتحسين بعض التفاصيل الصغيرة، بالإضافة إلى إضافة المزيد لنقاط وقتي، أريد أن أساعد الفريق على تحقيق الانتصارات، وأن أكون جاهزا لتنفيذ تعليمات المدير الفنى ودعم زملائي".

وأشار لوكاكو إلى أنه لاعب يستطيع قيادة الفريق فى الملعب، وأنه يفضل أن يكون الفريق لديه الثقة الكافية على أرض الملعب، وأن يعرف كل لاعب ما عليه فعله فى المباريات، مشيرا إلى أن مديره الفنى الجديد توماس توخيل طالبه بأن يقوم بدوره كقائد على أرض الملعب وأن يساعد فى زيادة القدرات الهجومية للفريق.

وعن دوره فى المباريات المقبلة قال لوكاكو، "سيعتمد دورى على خطة اللعب التى سيتعمد عليها المدير الفني، وإن كان سيحتاجنى كرأس حربة أو مركز متأخر قليلا، فأستطيع القيام بالدورين، قضاء عامين فى الدورى الإيطالى ساعدنى على تحسين العديد من الجوانب التى يحتاجها المهاجم، وأنا مستعد لأى دور".

وعن رأيه فى الدوريين الإيطالى والإنجليزي، أكد نجم الهجوم البلجيكى أن الأول أفضل على الصعيدين التكتيكى والفني، بينما يعتمد الثانى بشكل أكبر على الضغط والجانب البدني، مشيرا إلى أنه يعرف الدورى الإنجليزى جيدا، خاصة بعد خوض تجربة احترافية طويلة فى صفوفه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم