ميلنر: حققنا نتيجة رائعة ضد نورويتش سيتى.. وكنا نفتقد الجماهير

 

ميلنر

أكد جيمس ميلنر، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز يسعى لتحسين الأداء فى المواجهات التالية بعدما افتتح الفريق مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بانتصار مهم على نورويتش سيتى، بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب " كارو رود".

وقال ميلنر فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "النتيجة رائعة إلى حد كبير بشكل واضح مع وجود شباك نظيفة وهدافين مختلفين، ومن الواضح أنه من الجيد دائمًا أن يسجل هؤلاء اللاعبين الأهداف، يمكننا العمل بجد هذا الأسبوع ومحاولة تحسين الأداء في المباراة التالية".

وأضاف ميلنر، "كان من الممكن أن يكون الأداء أفضل، ونحن نعلم ذلك، ولكن من دواعي السرور أن هناك الكثير للعمل عليه وكان يومًا جيدًا".

وواصل ميلنر، "كنا نعلم أنهم سيلعبون بروح كبيرة طوال المباراة ونحن أيضًا لعبنا بروح كبيرة، ونلعب في هذا النوع من الأجواء. لا تنسى ذلك ولكنه شيء تحدثنا عنه من قبل ولم نسمح له بالتأثير علينا كثيرًا".

وعن عودة الجماهير للمدرجات من جديد، أوضح ميلنر "وجود جماهيرنا يغنون طوال الطريق ونلقاهم في النهاية، من المدهش استعادتهم ومن الواضح أنه ستكون لحظات مميزة الأسبوع المقبل في آنفيلد أيضًا"، مضيفا "لقد افتقدناهم ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في تقديم العروض والحصول على نتائج جيدة مثلما حدث ضد نورويتش".

وقدم فريق ليفربول عرضًا كرويًا ممتعًا فى افتتاح مشواره بالموسم الجديد من البريميرليج، حيث حقق انتصارًا كبيرًا على نظيره نورويتش سيتى، بثلاثة دون مقابل.

وتألق محمد صلاح مع ليفربول فى مواجهة نورويتش، حيث نجح فى تسجيل هدفا بالإضافة إلى صناعة الهدفين الآخرين.

أحرز النجم البرتغالى ديوجو جوتا الهدف الأول لصالح ليفربول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح بالدقيقة 26 من زمن المباراة.

وأضاف المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو الذى شارك كبديل، ثانى أهداف ليفربول في الدقيقة 65 من زمن المباراة من صناعة محمد صلاح أيضًا.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل ثالث أهداف ليفربول بالدقيقة 74 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في الموسم الجديد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم