مشاجرة بين لاعبي جالاتا سراي خلال مباراة جيرسونسبور بالدوري التركي يوجد فديو

 

جانب من المشاجرة

وقعت مشاجرة عنيفة بالأيدي بين لاعبان من فريق جالاتا سراي الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، خلال مباراة فريق جيرسونسبور، والمقامة حاليا على ملعب "جيرسون أتاتورك"، في ختام مواجهات الجولة الافتتاحية من الدوري التركي للموسم الجديد 2021-2022.

وفي الدقيقة 62 تشاجر الثنائي ماركاو وكيرم أكتورك أوغلو بالأيدي، وما كان من الأول ان يصفع الأخير في مشهد مسيئ، وقد تعرض للطرد من المباراة بعد هذا الموقف.


ويتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي بجانب النجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو والنجم الهولندي ريان بابل والتركي أردا توران والعديد من النجوم. وكان جالاتا سراي قد خسر لقب الدوري التركي في الموسم الماضي بفارق هدف وحيد عن البطل فريق بشكتاش، الذي حصد اللقب في الجولة الأخيرة، فيما يعد فريق جيرسونسبور أحد الفرق الصاعدة للدوري هذا الموسم. ويدخل جالاتا سراي مباراة اليوم بقيادة مديره الفني فاتح تيريم، بعد أن ودع منافسات الدوري التمهيدي من منافسات دوري أبطال أوروبا، على يد فريق إيندهوفن الهولندي، ليتحول للعب في مسابقة الدوري الأوروبي. ويسعى مصطفى محمد المعار من الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي، إلى المشاركة أساسي مع جالاتا سراي في المباريات المقبلة، بعد أن فقد مكانه في المباريات الأخيرة لحساب المهاجم السنغالي مباي دياني، العائد من الإعارة، بعد أن لعب النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بعد أن تعاقد النادي مع مصطفى محمد في يناير الماضي. وكان جالاتا سراى قد تأهل للدور المؤهل لمرحلة مجموعات اليوروباليج، بعد تخطيه فريق سانت جونستون الاسكتلندى بنتيجة 5 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى الدوري التمهيدى الثانى من المسابقة. ويستضيف رفاق النجم المصرى مصطفى محمد، الفريق الدنماركي يوم 19 أغسطس الجاري، فى ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات، على أن تقام مباراة الإياب فى الدنمارك يوم 26 من نفس الشهر. جدير بالذكر أن قرعة مرحلة المجموعات فى اليوروباليج الموسم الحالى سوف تجرى يوم الجمعة 27 أغسطس الجاري.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن لوم نفسك

ستيك مشوي للرجيم

كرواتيا تتحدى روسيا فى صراع الصدارة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم